100

 وفد من المركز يشارك في المؤتمر الخامس عشر للشبكة الدولية لوكالة ضمان جودة التعليم العالي (INQAAHE)

25/03/2019


يشارك وفد من المركز في المؤتمر الخامس عشر للشبكة الدولية لوكالة ضمان جودة التعليم العالي (INQAAHE)، والذي سيقام في العاصمة السريلانكية كولومبو في الفترة من 25-28 مارس.
يضم وفد المركز المشارك كلًا من الدكتور محمد الخيري المستشار والمشرف على وحدة ضمان الجودة الداخلية، والدكتور ناصر طيران المستشار والمشرف على إدارة التخصصات الهندسية وعلوم الحاسب الآلي والمشرف على إدارة تقنية المعلومات، والأستاذ أمين العسيري مدير إدارة الاتصال والعلاقات العامة والإعلام.
سيعقد خلال المؤتمر الذي يقام تحت عنوان "ضمان الجودة، المؤهلات والاعتماد: نحو تعزيز الثقة في عالم العولمة" أربع جلسات حوار، تتناول الجلسة الأولى "التقنيات الجديدة والابتكار وضمان الجودة: كيفية النظر في ضمان الجودة ومبادئها الرئيسية في عالم التكنولوجيا الضارة والتغيير في المجال الأكاديمي"
فيما تناقش الجلسة الثانية "التفكير والتفاعل على الصعيد العالمي: دور ضمان الجودة في أطر المؤهلات وحركة الطالب والمواهب: التحديات والفرص"، كما سيكون موضوع الجلسة الثالثة "ضمان وتعزيز الثقة في سياق العولمة".
ويختتم المؤتمر أعماله بجلسة رابعة بعنوان "التحديات والحلول لقضايا التميّز: فرص جديدة لمساهمة ضمان الجودة في التميّز في إطار التطورات العالمية".