100

 سعادة المدير التنفيذي للمركز يستقبل وفدًا من كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية

13/03/2019


وقع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي اليوم الأربعاء 6 رجب الموافق 13 مارس عقدًا مع كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية لتنفيذ مشروع الدراسة التقويمية على المستوى البرامجي، وذلك في مقر المركز بمدينة الرياض.
ينص العقد الموقع على تنفيذ المركز لمشـروع الدراسة التقويمية للاعتمـاد الأكـاديمي على المستوى البرامجي لبرنامج المختبرات الطبية بكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية.
وقع العقد من جانب المركز سعادة الأستاذ الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي المدير التنفيذي للمركز، ومن جانب الكلية سعادة قائد الكلية العميد الدكتور عيدان بن موسى الزهراني، كما حضر التوقيع وكيل الكلية للتطوير والجودة العقيد الدكتور محمد بن جمعان الزهراني، ومدير إدارة العلاقات العامة والتوجية المعنوي النقيب إبراهيم بن عايض العتيبي، إلى جانب عدداً من مسؤولي المركز.
وبعد التوقيع شكر سعادة المدير التنفيذي للمركز سعادة قائد كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية ومنسوبيها على هذه الخطوة، وأكد أن اعتماد المؤسسات التعليمية مؤسسياً أو برامجياً يتضمن بناءً حقيقياً للقدرات البشرية لمنسوبيها، ورفع خبراتهم ومهاراتهم في مجال الجودة، بما يلبي احتياجات سوق العمل من الكوادر البشرية المميزة، وذلك تحقيقاً لرؤية المملكة 2030م والتي تدعو إلى صنع مجتمع معرفي مؤهل.