100

 المركز يوقع عقد اعتماد مؤسسي مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع

01/11/2018

​وقع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يوم الخميس 23 صفر الموافق 1 نوفمبر عقدًا مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع لتنفيذ مشروع الدراسة التقويمية على المستوى المؤسسي لقطاع الكليات والمعاهد التابع لها، وذلك في مقر الهيئة بينبع.
وينص العقد الموقع على قيام المركز بتنفيذ مشروع الدراسة التقويمية على المستوى المؤسسي لقطاع الكليات والمعاهد التابع للهيئة الملكية بينبع، ومثل المركز خلال التوقيع سعادة المدير التنفيذي الأستاذ الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي، ومن جانب الهيئة مدير عام الكليات والمعاهد بينبع د.سالم بن يوسف العيتاني.
وبعد توقيع العقد أشاد سعادة المدير التنفيذي للمركز  بالهيئة الملكية للجبيل وينبع التي تعتبر إحدى المنجزات الوطنية التي تبعث على  الفخر  والاعتزاز،  كما أثنى سعادته  على حرصها  وسعيها لرفع مستوى جودة مخرجات الكليات والمعاهد التابعة لها، من خلال  التحقق من فاعلية نظام الجودة الداخلية بها متضمنًا كافة الجوانب التعليمية والبحثية والإدارية والخدمية، وأوضح سعادة الأستاذ الدكتور الجبيلي أن المركز سيبدأ العمل مع الهيئة لتحسين مستوى الجودة. وبين أن هذا العقد سيفتح الطريق بعد إنجازه أمام كليات ومعاهد الهيئة للبدء في الخطوات اللازمة للحصول على الاعتماد البرامجي، الذي يضمن بإذن الله تحقيق أحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030 والمتمثل في الموائمة بين مخرجات التعليم وحاجة سوق العمل