100

 المركز الوطني للتقويم يوقع اتفاقية مع الجامعة السعودية الالكترونية

24/04/2018

المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يوقع اتفاقية اعتماد مؤسسي مع الجامعة السعودية الإلكترونية

شهدت الجامعة السعودية الإلكترونية اليوم الثلاثاء 8 شعبان 1439هـ الموافق 24 أبريل 2018م توقيع اتفاقية اعتماد مؤسسي للجامعة واحد فروعها، مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي بهيئة تقويم التعليم .

حيث قام المدير التنفيذي للمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي الاستاذ الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي بالتوقيع على الاتفاقية مع مدير الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى وذلك بحضور وكلاء الجامعة وعدد من مسؤولي الجامعة والمركز .

وبين الاستاذ الدكتور الجبيلي : أن هذه الاتفاقية تؤكد حرص المسؤولين في الجامعة على الحصول على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي ودلالة على ان الجامعة تسير وفق أسس سليمة بهدف الوصول الى تطبيق الجودة في كافة الجوانب الإدارية والتعليمية  التعليمية والبحثية والخدمية، وبالتالي رفع مستوى مخرجاتها .

مؤكدا في ختام تصريحه أن اعتماد المؤسسات التعليمية مؤسسياً او برامجياً يتضمن بناءاً حقيقياً للقدرات البشرية لمنسوبيها، ورفع خبراتهم ومهاراتهم في مجال الجودة، بما يؤهل منسوبي هذه المؤسسات التعليمية الى ادارة نظام جودة حقيقي يتوج أعمالهم وجهودهم بالحصول على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي والبرامجي بمشيئة الله. ويسهم في تلبية احتياجات سوق العمل من الكوادر البشرية المميزة، وذلك تحقيقاً لرؤية المملكة 2030م والتي تدعو الى صنع مجتمع معرفي مؤهل .