100

 المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يوقع عقود تنفيذ مشاريع الدراسة التقويمية على المستوى البرامجي لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

05/07/2018

المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يوقع

عقود تنفيذ مشاريع الدراسة التقويمية على المستوى البرامجي لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

 

وقع بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي مؤخرا عدداً من الاتفاقيات الخاصة بالاعتماد البرامجي مع جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل.

وجاءت هذه الاتفاقيات بهدف الاعتماد الأكاديمي على المستوى البرامجي لإحدى عشر برنامجاً من برامج جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل من ثلاث كليات مختلفة وهي :

أولاً: توقيع عدد 5 عقود لـ5 برامج من كلية العلوم الطبية التطبيقية وهي: برنامج العلاج الطبيعي، وبرنامج التغذية العلاجية، وبرنامج العلوم الإشعاعية، برنامج الرعاية الطبية الطارئة، وبرنامج تقنية القلب.

ثانياً: توقيع عدد 4 عقود لـ4 برامج من كلية العمارة والتخطيط وهي: برنامج العمارة الداخلية، وبرنامج التخطيط الحضري والإقليمي، وبرنامج عمارة البيئة، وبرنامج الدكتوراه في التخطيط الحضري والإقليمي.

ثالثاً: توقيع عدد عقدين لبرنامجين من كلية العلوم وهما: برنامج الأحياء وبرنامج الكيمياء.

مثّل المركز في هذه الاتفاقيات سعادة المدير التنفيذي للمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي الأستاذ الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي، ومن جانب الجامعة معالي مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله بن محمد الربيش.

وتنص هذه الاتفاقيات على قيام المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي بتنفيذ مشروع دراسة تقويمية للاعتماد الأكاديمي على المستوى البرامجي وذلك بهدف الاعتماد الأكاديمي على المستوى البرامجي لـ 11 برنامج لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل.