100

 المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يوقع عقدًا مع جامعة الملك سعود

15/01/2019

وقع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي أمس الاثنين 8 جمادى الأولى الموافق 14 يناير عقدًا مع جامعة الملك سعود لتنفيذ مشروع الدراسة التقويمية على المستوى البرامجي.

وينص العقد الموقع على تنفيذ المركز لمشروع الدراسة التقويمية للاعتماد الأكاديمي على المستوى البرامجي لسبعة برامج في الجامعة هي: برنامج البكالوريوس في اللغة الإنجليزية والترجمة من كلية اللغات والترجمة، برنامج الماجستير في علوم التصميم العمراني، وبرنامج الماجستير في علوم التخطيط العمراني، وبرنامج ماجستير الآداب في الإدارة التربوية، وبرنامج ماجستير الآداب في التربية تخصص المناهج وطرق تدريس العلوم، وبرنامج بكالوريوس علوم الرياضة والنشاط البدني، وبرنامج بكالوريوس علم النفس.
وقع العقد من جانب المركز سعادة المدير التنفيذي للمركز الأستاذ الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي، ومن جانب الجامعة معالي الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العُمَر مدير جامعة الملك سعود. 
وبعد توقيع العقد أشاد سعادة المدير التنفيذي للمركز بجامعة الملك سعود وحرصها على رفع مستوى جودة مخرجاتها، من خلال التحقق من فاعلية نظام الجودة الداخلية بها متضمنًا كافة الجوانب التعليمية والبحثية والإدارية والخدمية.