100

 المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يوقع عقدًا مع جامعة الأمير محمد بن فهد

02/12/2018

​وقع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي اليوم الأحد 24 ربيع أول الموافق 2 ديسمبر عقدًا مع جامعة الأمير محمد بن فهد لتنفيذ مشروع الدراسة التقويمية على المستوى البرامجي، وذلك في مقر الجامعة بمحافظة الخبر.
وينص العقد الموقع على تنفيذ المركز لمشروع الدراسة التقويمية على المستوى البرامجي لخمسة برامج من كلية إدارة الأعمال هي: برنامج إدارة الأعمال، وبرنامج المالية، وبرنامج المحاسبة، وبرنامج إدارة الموارد البشرية، وبرنامج نظم المعلومات الإدارية. كما شمل العقد أيضًا تجديد الاعتماد المؤسسي للجامعة.
وقع العقد من جانب المركز سعادة المدير التنفيذي للمركز الأستاذ الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي، ومن جانب الجامعة سعادة الدكتور عيسى بن حسن  الأنصاري مدير الجامعة، كما حضر التوقيع عدداً من مسؤولي المركز والجامعة.
وبعد التوقيع أثنى سعادة المدير التنفيذي للمركز على هذه الخطوة التي اتخذتها جامعة الأمير محمد بن فهد، وأكد أن دعم مؤسسات وبرامج التعليم العالي يأتي ضمن التوجهات الرئيسية لعمل المركز الذي يحرص دائما على التعاون مع الجهات الأكاديمية لنشر ثقافة الجودة والتطوير، بما يسهم في رفع جودة مخرجاتها وإعداد كوادر بشرية متميزة لسوق العمل