100

 المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يوقع عدداً من عقود الاعتماد الأكاديمي مع كلٍ من جامعة الجوف وكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية من أجل الحصول على الاعتماد الأكاديمي

26/07/2018

المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يوقع عدداً من عقود الاعتماد الأكاديمي مع كلٍ من جامعة الجوف وكلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية من أجل الحصول على الاعتماد الأكاديمي.

 

وقعت هيئة تقويم التعليم ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي عقداً لتنفيذ مشروع الدراسة التقويمية على المستوى البرامجي مع جامعة الجوف في مقرها بمدينة سكاكا وذلك يوم الثلاثاء 11 ذو القعدة 1439هـ الموافق 24 يوليو 2018م، وتهدف هذه الاتفاقية إلى تنفيذ مشروع للاعتماد البرامجي لبرنامج طب الأسنان بكلية طب الأسنان بجامعة الجوف. ووقع الاتفاقية من جانب المركز سعادة المدير التنفيذي للمركز الأستاذ الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي، ومن جانب الجامعة معالي مدير جامعة الجوف الأستاذ الدكتور إسماعيل بن محمد البشري، وحضر اللقاء عدداً من مسؤولي المركز والجامعة.

ومن جانب آخر وقع المركز عقداً لتنفيذ مشروع الدراسة التقويمية على المستوى البرامجي والمؤسسي مع كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران في يوم الأربعاء 12 ذو القعدة 1439هـ الموافق 25 يوليو 2018م، وتهدف الاتفاقية إلى تنفيذ مشروع للاعتماد الأكاديمي على المستوى المؤسسي، والاعتماد البرامجي لثلاثة برامج أكاديمية فيها، وهي: برنامج بكالوريوس التمريض، وبرنامج بكالوريوس العناية التنفسية، وبرنامج بكالوريوس الخدمات الطبية الطارئة. ومثَّل هذه الاتفاقية من جانب المركز سعادة المدير التنفيذي الأستاذ الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي، ومن جانب الكلية سعادة العميد الدكتور عيدان بن موسى الزهراني، وحضر اللقاء عدداً من مسؤولي المركز والكلية.