100

 المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يشارك في مؤتمر "الدراسات العليا في الجامعات السعودية

04/04/2018

عبر عرضٍ قدمه الدكتور صالح الغامدي نائب المدير التنفيذي للاعتماد المؤسسي

المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يشارك في مؤتمر "الدراسات العليا في الجامعات السعودية : الواقع وآفاق التطوير"

شارك المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي بهيئة تقويم التعليم في فعاليات مؤتمر "الدراسات العليا في الجامعات السعودية : الواقع وآفاق التطوير" والذي أنطلق يوم أمس الأربعاء بتنظيم من جامعة الملك خالد في ابها وبحضور عدد كبير من المهتمين والباحثين من منسوبي الجامعات السعودية .

حيث قدم سعادة نائب المدير التنفيذي للاعتماد المؤسسي في المركز الدكتور صالح الغامدي خلال الجلسة الثانية والتي ترأسها الدكتور عبدالعزيز الهاجري، عرضاً حول معايير الاعتماد الأكاديمي لبرامج الدراسات العليا، تضمن تعريفاً بالإجراءات والخطوات التي اتبعها المركز لبناء المعايير، مستعرضاً سعادته مع الحضور ابرز هذه المعايير .

وخلال حفل افتتاح المؤتمر قام راعي الحفل معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي بتكريم سعادة نائب المدير التنفيذي بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي الدكتور صالح الغامدي ضمن عدد من المكرمين .

يذكر ان المؤتمر أفتُتح يوم امس الأربعاء برعاية معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي وذلك نيابة عن معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، بحضور الأمين العام للجنة المؤقتة القائمة بأعمال مجلس التعليم العالي الأستاذ الدكتور محمد الصالح، ومشاركة عدد من عمداء الدراسات العليا والباحثين في الجامعات السعودية. وسوف يناقش عبر 9 جلسات علمية واقع برامج الدراسات العليا في الجامعات السعودية وافاق تطويرها .