100

 إضافة ممارسة

إجراءات النشر:

-   فتح حساب واحد لكل مؤسسة تعليمية حيث أن النشر عمل مؤسسي، وتكلف المؤسسة أحد منسوبيها بتولي مسؤولية إدارة الحساب.
-   تخصيص اسم مستخدم وكلمة مرور تسمح للمسؤول عن حساب المؤسسة برفع الممارسات من خلاله.
-   رفع المؤسسة التعليمية للممارسات التي ترغب في نشرها عبر الموقع الإلكتروني .
-   يشترط استيفاء جميع البيانات الأساسية في نموذج التقدم الموجود على الموقع.
-   في حالة تعثر رفع الممارسات عبر الموقع لأي من الأسباب التي تتعلق بالممارسات أو غيرها، يقدم الموقع الدعم الفني اللازم 
    (من خلال رابط: تواصل معنا)، حيث يمكن التغلب على أي مشكلات أو إيجاد طرق بديلة للتقديم في حالة الحاجة إلى ذلك.
-  تحكيم الممارسات في ضوء الشروط المذكورة أعلاه، حيث يتم دراستها، والتحقق من استيفاء الشروط الخاصة بها.
-   الإعلان عن الممارسات المقبولة للنشر، ونشرها عبر الموقع باسم الجامعة.
-   يصل لمسؤول حساب المؤسسة رسالة مع كل خطوة تتم (تم الرفع بنجاح – الممارسة قيد التحكيم – تم قبول الممارسة للنشر - وغيرها).
-   يتاح فقط للمسجلين بالموقع التعليق على الممارسة بهدف تطويرها أو إثرائها. كما يتاح لغيرهم الاطلاع فقط دون حق التعليق.


       طلب تسجيل مؤسسة يرجى زيارة الرابط                                       طلب نشر ممارسة جديدة: أضغط هنا