100

 إضافة ممارسة:

إجراءات النشر:

- فتح حساب واحد لكل مؤسسة تعليمية حيث أن النشر عمل مؤسسي، وتكلف المؤسسة أحد منسوبيها بتولي مسؤولية إدارة الحساب.
- تخصيص اسم مستخدم وكلمة مرور تسمح للمسؤول عن حساب المؤسسة برفع الممارسات من خلاله.
- رفع المؤسسة التعليمية للممارسات التي ترغب في نشرها عبر الموقع الإلكتروني .
- يشترط استيفاء جميع البيانات الأساسية في نموذج التقدم الموجود على الموقع.
- في حالة تعثر رفع الممارسات عبر الموقع لأي من الأسباب التي تتعلق بالممارسات أو غيرها يقدم الموقع الدعم الفني اللازم 
    (من خلال رابط: تواصل معنا)، حيث يمكن التغلب على أي مشكلات أو إيجاد طرق بديلة للتقديم في حالة الحاجة إلى ذلك.
- يصل لمسؤول حساب المؤسسة رسالة مع كل خطوة تتم (تم الرفع بنجاح – الممارسة قيد التحكيم – تم قبول الممارسة للنشر - وغيرها).
- يتاح فقط للمسجلين بالموقع التعليق على الممارسة بهدف تطويرها أو إثرائها، كما يتاح لغيرهم الاطلاع فقط دون حق التعليق.


                                                                 إنشاء حساب مؤسسة جديدة  

                                            

                                                                        إضافة ممارسة