المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يناقش الخطة الاستراتيجية قبل اعتمادها

24/02/1439 المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يناقش الخطة الاستراتيجية قبل اعتمادها

 

استقبل المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي ممثلا بسعادة المدير التنفيذي أ. د. أحمد بن يحيى الجبيلي، وسعادة نائب المدير التنفيذي للاعتماد المؤسسي د. صالح الغامدي ومستشار ي ومدراء الإدارات في المركز مسؤولي الخطة الاستراتيجية ب هيئة تقويم التعليم قدم خلاله سعادة المهندس عبدالله العبدالله المستشار والمشرف العام على التخطيط وإدارة المشاريع بالهيئة ورئيس فريق الخطة الاستراتيجية عرضا تعريفيا بخطة الهيئة ومراكزها الاستراتيجية والتي تتوافق مع خطة التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030

وأكد سعادة المدير التنفيذي للمركز الدكتور أحمد الجبيلي أن الخطة الاستراتيجية للمركز روعي فيها الوضع الحالي للتعليم العالي في المملكة كما روعي فيها طموح المسؤولين وقادته هذا البلد للنهوض بالتعليم وتحسين جودة مخرجاته ومراعاة التخصصات التي تلبي حاحة سوق العمل بكوادر مؤهلة تأهيل عالي.

ودعا الدكتور الحبيلي إلى ضرورة التواصل الفعال مع مسؤولي الاعتماد الأكاديمي في مؤسسات التعليم العالي في المملكة وعقد لقاءات تعريفية وورش تدريبية تهدف إلى بناء وتأهيل كوادرها للتعامل مع المعايير الأكاديمية المعتمدة لدى هيئة تقويم التعليم ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي.